SUDANESE DISCUSSION BOARD

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
SUDANESE DISCUSSION BOARD

بلادي موطن الانوار يا عمري و احلامي ...انا اهواك بل افديك بل اهديك ايامي..

2 مشترك

ناس ماما وبابا

المريخابي
    عضو جديد
    عضو جديد

ناس ماما وبابا Empty ناس ماما وبابا

مُساهمة  المريخابي الأربعاء يونيو 16, 2010 10:45 am

والله لاالجيل الجديد ده جيل ما مفهوم ناس ماما وبابا ديل الله يستر عليهم المهم وانا جاي الليله من السوق ماشي بالعربية لاقاني واحد اصفراني كده واقف في نص الظلط وظاهر عليو ما شايفني ضربت ليو بوري والله الزول قال كلام ههههه خليو ساكت بس لاكن ممكن اقول ليكم منو تصدقوا قال لي خربت لي البدرة بتاعتي ياننو قلت ليو طبعن هو شكلو ماسوداني عاينت ليو قلت ليو الله بعد 5 سنين كده الاولاد يلبسو البلوزه ويعملو الروج وحكاية المهم عاين لي وهو صاري قال لي خلام اسكتوا ساي بس المهم دورت عربتي ومشيت واريتني مالقيتو لانو كرهني في الاولاد
    البيقولوا ماما وبابا ماما وبابا بتـــــــــــاعت البنات
    يا عسل انـــــــــــــــــــــته
    Eman
    Eman
    SPECIAL MEMBER
    SPECIAL MEMBER

ناس ماما وبابا Empty رد: ناس ماما وبابا

مُساهمة  Eman السبت يونيو 19, 2010 5:57 am

المريخابي كتب:والله لاالجيل الجديد ده جيل ما مفهوم ناس ماما وبابا ديل الله يستر عليهم المهم وانا جاي الليله من السوق ماشي بالعربية لاقاني واحد اصفراني كده واقف في نص الظلط وظاهر عليو ما شايفني ضربت ليو بوري والله الزول قال كلام ههههه خليو ساكت بس لاكن ممكن اقول ليكم منو تصدقوا قال لي خربت لي البدرة بتاعتي ياننو قلت ليو طبعن هو شكلو ماسوداني عاينت ليو قلت ليو الله بعد 5 سنين كده الاولاد يلبسو البلوزه ويعملو الروج وحكاية المهم عاين لي وهو صاري قال لي خلام اسكتوا ساي بس المهم دورت عربتي ومشيت واريتني مالقيتو لانو كرهني في الاولاد
    البيقولوا ماما وبابا ماما وبابا بتـــــــــــاعت البنات
    يا عسل انـــــــــــــــــــــته

[b]أنت لو باريت ديل بيقولوا شنو حتتعب كتير ناس ماما وبابا Icon_rolleyes ناس ماما وبابا Icon_smile [/b]تحياتي لك ناس ماما وبابا Icon_cool

الوقت/التاريخ الآن هو السبت مايو 11, 2024 9:41 am